egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 اضحك مع العميد المخلوع : أهداف الأهلي الثلاثة غير شرعية !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16421
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: اضحك مع العميد المخلوع : أهداف الأهلي الثلاثة غير شرعية !!   الأحد مايو 30, 2010 5:01 pm

خرج حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك يسوق مبررات لا أساس لها من الصحة حول هزيمة فريقه أمام الأهلي ، بعدما خرج في أولي تصريحاته بعد لقاء القمة الذي جمع فريقه بالأهلي يشكك في الأهداف الثلاثة التي سكنت شباك فريقه !



و شكك المدير الفني للزمالك في تصريحاته لبرنامج " هنا القاهرة " في الأهداف الثلاثة التي منيت بها شباك فريقه من الأهلي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر وأسفرت عن تأهل الشياطين الحمر لدور الثمانية للبطولة وخروج الزمالك صفر اليدين من الموسم الكروي بعدما ودع أخر بطولات الموسم علي يد الأهلي .



وقال حسام حسن عن الهدف الأول للأهلي أن وائل جمعة مدافع الأخير قام بارتكاب خطأ واضح عندما تعمد دفع الحائط البشري لفريقه قبل أن يسدد شريف عبد الفضيل الهدف الأول للفريق الأحمر من تسديدة قوية سكنت الشباك البيضاء .



وتمادي في تبريره " الوهمي " لأهداف الأهلي معللاً أن الهدف الثاني الذي سجله محمد فضل مهاجم الفريق به لمسة يد واضحة علي محمد أبو تريكة الذ تسلم الكرة علي يده قبل أن يسددها لترتد إلي محمد فضل الذي أكملها داخل شباك فريقه !!



وعن الهدف الثالث للأهلي قال المدير الفني للزمالك أن أبو تريكة كان في موضع تسلل قبل أن يتابع تسديدة شريف عبد الفضيل ويسكنها الشباك البيضاء !



وعاب المدير الفني للزمالك علي حكم المباراة الايطالي نيكولا ريزولي عدم احتساب ضربة جزاء لفريقه عندما اصطدمت الكرة بيد وائل جمعة مدافع الأهلي داخل منطقة جزاء الأخير مؤكداً أنها كانت ستغير مجري المباراة تماماً .



وألقي حسن باللوم عل سوء التوفيق بعدما أكد أن إصابة ابراهيم صلاح لاعب وسط فريقه أربكت حساباته بعدما ترك اللاعب فراغاً كبيراً في خط الوسط عقب خروجه اضطرارياً ونزول صبري رحيل بدلاً منه .



وأختتم بأنه يتحمل المسئولية عن نتائج الفريق سواء حقق نتائج إيجابية أو أخري سلبية مؤكداً أنه تحمل مسئولية الفريق ونتائجه منذ اليوم الأول الذي تولي فيه منصب المدير الفني للفريق الأبيض .



يذكر أن أهداف الأهلي الثلاثة صحيحة تماماً وهو ما أظهرته اللقطات التليفزيونية وقامت بتناولها أغلب الاستوديوهات التحليلية الخاصة بالمباراة وأكده أغلب خبراء كرة القدم ، بيد لم يعترض الفريق الأبيض أو جهازه الفني علي أي من أهداف الأهلي لثقتهم التامة بصحتها ، بينما حامت الشكوك الوحيدة حول هدف الزمالك الوحيد الذي شابه التضارب بين تأكيد البعض بوجود أحمد جعفر في موقف تسلل وتأكيد آخرين بصحة موقفه .



وتأهل الأهلي لدور الثمانية من بطولة كأس مصر بعدما هزم مضيفه الزمالك بنتيجة 3- 1 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة مساء الأربعاء الماضي وأدارها الحكم الايطالي الدولي نيكولا ريزولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 16586
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 26
الموقع : http://egygoal.taro.tv

مُساهمةموضوع: رد: اضحك مع العميد المخلوع : أهداف الأهلي الثلاثة غير شرعية !!   الخميس يونيو 03, 2010 6:55 pm

والله هايل يامحمود حسام هههه لسه عايز حاجة غير اللى شافة دا خاد زمبه محدش خدهة قبل كدة بيقولك اديلة ميه اديلة نار الزمالك فريق جبار المفروض يقولو اديلة ميه اديلة نار الابيض دخلة الفار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egygoal.taro.tv
 
اضحك مع العميد المخلوع : أهداف الأهلي الثلاثة غير شرعية !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: