egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 القيعي يتحدث عن الصفقات وعروض الصقر وبركات ولافتات القمة ويؤكد:نشجب أه نعتذر لا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16021
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: القيعي يتحدث عن الصفقات وعروض الصقر وبركات ولافتات القمة ويؤكد:نشجب أه نعتذر لا   الأحد مايو 30, 2010 4:58 pm

تحدث المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي حول العديد من الأمور الخاصة بتعاقدات الأهلي الجديدة ومفاوضاته لضم بعض اللاعبين بالإضافة إلي المشكلة المثارة حول " دخلة " جماهير الأهلي في مباراة القمة الأخيرة .



وعن الصفقات الجديدة وأبرزها مفاوضات الأهلي مع وليد سليمان قال القيعي في تصريحات إذاعية : هناك تحركات مهمة جداً علي كافة المستويات داخل الأهلي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم ولكن الحديث عن الصفقات حالياً غير مجدِ خاصة أن الموسم لم ينتهي بعد .



وأكد القيعي أن هناك العديد من الصفقات التي يسعي مسئولو الأهلي لإبرامها مشيراً إلي أن هناك العديد من الصفقات التي انتهت بصفة رسمياً مثل إسلام محارب لاعب كفر الشيخ والمنتخب الأوليمبي .



وحول ما يثار عن مفاوضات الأهلي لضم أحمد مجدي لاعب الزمالك قال القيعي " هناك منافسين لنا داخل السوق الكروي وليس من المنطق أن أوضح تحركاتي سواء بالنفي أو بالإيجاب " .



وعن المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها قال " جميع الأندية تطلب العمود الأساسي لأي فريق و يبدأ من حارس مرمي ولاعب قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب وأخيراً المهاجم وهذه المراكز لابد أن يتوافر فيها لاعبين مميزون لأي فريق ينافس علي البطولات " .



وأضاف القيعي أن ناديه لن يتوسع في إبرام الكثير من الصفقات لإتاحة الفرصة للاعبين الصاعدين لإبراز إمكاناتهم والتعبير عن مواهبهم الحقيقية بالإضافة إلي استفادتهم من الخبرات الموجودة داخل الفريق معرباً عن سعادته بتجربة تصعيد أكثر من لاعب ناشئ ونجاح تجربتهم مع الفريق الأول تحت قيادة البدري .



وحول توقعاته لمشوار الأهلي في بطولة الكأس قال " أتمني أن يواصل الأهلي مشواره نحو اللقب خاصة بعد صعود أداء الفريق بصورة ملحوظة في المباريات الأخيرة ، ومواجهة بتروجيت ستكون قوية لأنه فريق مميز يمتلك لاعبين أكفاء" .



وعن مفاوضات الأندية السعودية لضم بعض لاعبي الأهلي قال القيعي " لم نتلق أي عروض رسمية حتي الآن ولكن هناك الكثير من الأقاويل التي تتناثر حول رغبة بعض الأندية السعودية في ضم لاعبينا ، وهناك بعض " " الهمهمة " حول أحمد حسن ومحمد بركات ، ونتمنى أن يستعيد اللاعب المصري ثقته في الدوريات الخليجية وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية " .



وتطرق القيعي للحديث حول لافتات جماهير الأهلي في مباراة الزمالك قائلا " لا ننكر أن هذه اليافطات أساءت للصورة الرائعة لمباراة القمة وأهدرت فرحة انتصارانا بالمباراة وأعطت الفرصة للبعض بالحديث حول بعض الأمور التي لا ينبغي الخوض فيها " .



وأضاف " من حق مسئولي الزمالك أن يغضبوا من هذه اللافتات ولكن إقحام المسئولين بالأهلي في هذا الموضوع ومطالبتهم بالاعتذار شيء غير مفهوم خاصة أنه ليس لأي نادي إمكانية السيطرة علي جماهيره الكبيرة ، و يتم تغريم جميع الأندية بناءً علي تصرفات جماهيرها في بعض المباريات لذا لا دخل بإدارة النادي بما يفعله مجموعة من جماهير النادي " .



وطالب القيعي بعدم خلط الأمر الرسمي للنادي بأي أمور أخري وقال " من الممكن أن يصدر النادي الأهلي بياناً لشجب هذه التصرفات ولكن ليس معني ذلك أن يطالب البعض إدارة الأهلي بتقديم اعتذار ، خاصة أن هذه التصرفات لم ترتكبها إدارة الأهلي " .



وتابع " لا يعقل أن تطالب إدارات الأندية نظيرتها بالاعتذار لمجرد وجود تجاوزات من بعض الجماهير سواء بالقول أو باللافتات ، وعلينا أن نتكاتف للتصدي لهذه الظاهرة و من الممكن أن نشجب هذه التصرفات ولكن لا مجال للاعتذار " .



وأختتم قائلا " انتهينا من قضية " صباع " بركات التي أثيرت بعد مباراة القمة في الدوري لنجد قضية اللافتات في المباراة الأخيرة أمام الزمالك في الكأس ، و ذلك علي الرغم من السلوك الجيد في المباراتين إلا أن هناك بعض الأمور التي تنغص علينا فرحة انتصاراتنا " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القيعي يتحدث عن الصفقات وعروض الصقر وبركات ولافتات القمة ويؤكد:نشجب أه نعتذر لا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: