egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 نتائج تقييم الزمالك: عبد الفضيل يحسم منافسة شرسة على القمة وتريكة يفاجيء بركات!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16261
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: نتائج تقييم الزمالك: عبد الفضيل يحسم منافسة شرسة على القمة وتريكة يفاجيء بركات!   السبت مايو 29, 2010 7:09 pm

شارك 13390 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي أمام الزمالك في دور الـ16 من كأس مصر والتي انتهت بفوز أحمر 3-1 بعد مباراة رائعة من جانب الأهلي. وواجه الجماهير صعوبة في اختيار نجوم اللقاء لكثرتهم وحصل اللاعبون على معدل درجات 6.96 من عشرة.



وقد نافس أكثر من سبعة لاعبين على المراكز الأولى حتى حسمها شريف عبد الفضيل في النهاية وإن كانت المفاجأة هي في انتزاع تريكة للمركز الثالث من بركات في اللحظات الأخيرة.



المركز الأول: شريف عبد الفضيل



أدى نجم الأهلي الجديد أفضل مباراة منذ انضمامه للأهلي وصنع فارقاً كبيراً على الجهة اليمنى إفتقده الأهلي منذ انتقال إسلام الشاطر. وأوقف عبد الفضيل أي تقدم لحسين ياسر أو عبد الشافي من الجهة اليسرى للزمالك، بل على العكس استغل اللاعب مهاراته الفردية وسرعته وقوته البدنية في فتح "شارع" بإسمه أرسل منه عرضيات وتسديدات وتمريرات تؤهل شريف الى منافسة المحمدي على الظهير الأيمن في المنتخب. ووقع شريف بنفسه على الهدف الأول من تسديدة أشبه بتسديدات روبرتو كارلوس ليفوز عبد الفضيل بالمركز الأول بـ8.17 من عشرة.



المركز الثاني: حسام عاشور



نافس عاشور حتى الساعات النهائية عبد الفضيل على صدارة التقييم وإستحق اللاعب إشادة الجميع بعد أداء تكتيكي على أعلى مستوى أنهى خطورة شيكابالا أحد أهم أسلحة الزمالك الهجومية. ونفذ عاشور كعادته دوره في منتصف الميدان بشكل مميز حيث كان صمام الأمان لأي هجمة مرتدة بلعبه دور "القشاش" في وسط الميدان. كما راقب شيكابالا ومنعه من التحرك بحرية أو ارسال أي تمريرات وتسديدات أطاحت بخطة حسام حسن التي تعتمد عليه بشكل كامل. ونال عاشور المركز الثاني برصيد 8.13 من عشرة.



المركز الثالث: أبو تريكة



بعد استحواذ بركات على المركز الثالث منذ ساعات التقييم الأولى تقدم أبو تريكة حتى حصل على مركز متقدم في التقييم. وحاول تريكة طوال المباراة تشكيل الفارق المعتاد وبذل مجهوداً مضاعفاً تكلل بهدف "هدية" فك به اللاعب فترة صعبة منذ ابتعاده للإصابة. وشكل تريكة مع أحمد حسن ثنائياً "ثقيلاً" في وسط الميدان المهاجم وقام الإثنان بالربط بين مختلف الصفوف وتبادلا الأدوار في الإستلام بينما يتقدم الآخر. وأضاع تريكة أكثر من أربعة فرص محققة قبل تسجيله من تسديدة ضالة من عبد الفضيل. وبعد خروج تريكة وأحمد حسن وضح الفارق الكبير لدورهم ليستحق نجم الأهلي معدل درجات 8.01 من عشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتائج تقييم الزمالك: عبد الفضيل يحسم منافسة شرسة على القمة وتريكة يفاجيء بركات!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: