egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 صحيفة نيجيرية:هارتلاند بين مطرقة الأهلي وسندان الدراويش والأحمر لم يرحم الزمالك !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16261
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: صحيفة نيجيرية:هارتلاند بين مطرقة الأهلي وسندان الدراويش والأحمر لم يرحم الزمالك !   السبت مايو 29, 2010 6:55 pm

أعربت صحيفة نيجيرية عن خشيتها علي فريق هارتلاند ممثل بلادها الوحيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أوقعته القرعة في مواجهة الأهلي و الإسماعيلي في المجموعة الثانية من البطولة .



وأكدت " نيجيريا شامبيون نيوز " أن فريق هارتلاند عليه الاستعداد الجيد للبطولة خاصة أن مواجهات من العيار الثقيل تنتظره أمام الفريقان المصريان بجانب شبيبة القبائل الجزائري .



وأضافت : هناك مواجهات ساخنة وقوية جداً تنتظر وصيف البطولة السابقة عندما يواجه الأهلي والاسماعيلي ، وعليه الاستعداد من الأن لهذه المواجهات إذا ما أراد التأهل للدور قبل النهائي ومتابعة انتصارات البطولة الماضية .



واستشهدت الصحيفة بقوة فريق الأهلي في مبارياته الأخيرة بداية من مباراة العودة أمام الإتحاد الليبي وفوزه بثلاثية نظيفة مروراً بانتصاراته في بطولة الدوري وحسم اللقب قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهايته .



وأكملت بالحديث عن مباراة القمة التي جمعت الأهلي بالزمالك في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر مؤكدة أن الفريق الشهير بالألوان الحمراء لم يرحم منافسه التقليدي " الزمالك " عندما تقدم الأخير بهدف ورد الأهلي بثلاثة وسط سيطرة تامة وفرص ضائعة بالجملة من فريق الأهلي .



و دللت علي قوة الأهلي باعتماده علي مجموعة من اللاعبين الشباب بجانب عدم تأثره بالغيابات في أي مواجهة يدخلها وهو ما يؤكد أن الأهلي قادم للبطولة ، بينما أكدت أن فريق الاسماعيلي هو الأخر يواصل عروضه القوية بعدما تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر .



وأختتمت الصحيفة بأن فريقها أصبح مجبراً علي الدخول بشجاعة واستعداد جيد في المواجهات المصرية القوية التي تنتظره مابين مطرقة الأهلي وسندان الإسماعيلي .



يذكر أن فريق هارتلاند وقع في المجموعة الأولي التي تضم الأهلي والاسماعيلي المصريان بجانب فريق شبيبة القبائل الجزائري في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

موقع جماهير الأهلي::: صحيفة نيجيرية:هارتلاند بين مطرقة الأهلي وسندان الدراويش والأحمر لم يرحم الزمالك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة نيجيرية:هارتلاند بين مطرقة الأهلي وسندان الدراويش والأحمر لم يرحم الزمالك !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: