egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 فضل " المحامى "يتحدث عن محاولات الزمالك لضمه وأمنياته مع الأحمر واحترافه المحاماة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16261
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: فضل " المحامى "يتحدث عن محاولات الزمالك لضمه وأمنياته مع الأحمر واحترافه المحاماة   الأربعاء مايو 26, 2010 1:16 am

تحدث محمد فضل مهاجم النادي الأهلي فى حوار مطول مع قناة النادي الأهلي عن حياته العملية واحترافه المحاماة بعد اعتزال كرة القدم كاشفاً محاولات نادي الزمالك لضمه قبل أن يعود إلى الأهلي مجدداً معرباً عن أمنياته وآماله الكبيرة لإسعاد الجماهير الحمراء .



و قال محمد فضل أن إحراز الأهداف هو توفيق من عند الله في المقام الأول مؤكدا أن إحرازه أكثر من هدف في المباريات الأخيرة هو أفضل مكافأة من الله على مجهوداته التي يبذلها مع الفريق في الآونة الأخيرة خاصة أنه يبذل قصارى جهده في التدريبات والمباريات .



وأكد فضل أنه بدأ مشواره مع كرة القدم في نادي الصيد قبل أن يحترف اللعبة داخل النادي الأهلي الذي ضمه بعد تألقه في صفوف الناشئين بنادي الصيد ، وتدرج بصفوف الناشئين بالأهلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول الذي قضي بين صفوفه ثلاث سنوات قبل أن ينتقل إلي نادي الإتحاد السكندري ومنه إلى كاظمة الكويتي ثم المصري البورسعيدي قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلى قبل العودة مجدداً لصفوف الأهلي .



وأضاف فضل " اللعب للنادي الأهلي شرف كبير لأي لاعب خاصة أن جميع اللاعبين يرغبون في اللعب للنادي الأهلي لما يتمتع به من جماهيرية واستقرار إداري وفني " .



وتابع قائلا " بعد تألقي مع الإسماعيلي كنت على وشك الانضمام لنادي الزمالك وكان لدي أكثر من عرض أخر بجانب جدية عرض نادي الزمالك ، ولكن انتقالي إلى الزمالك لم يتكمل في أى فترة انتقالات حاول فيها مسئوليه ضمى بعدما أدركت صعوبة ذلك بعدما أديت صلاة الاستخارة و شاءت الأقدار أن أعود مجدداً للأهلي " .



وأردف " مازالت تربطني علاقات رائعة ووطيدة مع لاعبي وجماهير ومسئولي النادي الإسماعيلي ومازالت جماهيره تقدرني وتحترمني كثيراً خاصة أنني قضيت فترة رائعة بين صفوفه " .



و قال مهاجم الأهلي أنه أكتسب خبرة كبيرة فى التعامل الإعلامي بجانب خبراته الكروية جراء التعامل والاحتراف فى أكثر من نادي داخل مصر وخارجها مشيرا إلي أن وجوده داخل الأهلي أكسبه الكثير من الخبرات والالتزام داخل الملعب وخارجه من أجل إفادة الفريق الذى يدافع عن ألوانه .



وأوضح فضل أنه حريص على الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وتحقيق المطلوب منه علي أكمل وجه في ظل الاستعانة به في أى وقت خاصة أنه لاعب محترف ويعلم واجباته قبل حقوقه .



وقال مهاجم الأهلي أن الجهاز الفنى يسانده دائماً فى الأوقات الصعبة التي يتعرض لها في بعض الأحيان ومنها بعض الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها بجانب بعض الشائعات التى تطوله من وقت لأخر .



وأكد فضل أنه مازال يمتلك الكثير ليقدمه لجماهير الأهلي الكبيرة والتي تسانده وتؤازره بقوة مؤكداً أنه ينتظر أي فرصة لإسعاد هذه الجماهير الوفية التى تعتبر الأهلي مصدر سعادتها .



وعن حياته العملية قال فضل أنه ألتحق بكلية الحقوق قسم اللغة الانجليزية على الرغم من مجموعه الكبير في الشهادة الثانوية خاصة أنه كان هناك رغبة قوية من والده في أن يدرس داخل كلية الحقوق قائلا " سأوصل العمل في مجال المحاماة بعد اعتزالي كرة القدم لأنني أعشق هذا المجال الذي انتهجه والدي وشقيقي ، وأقوم بتحرير عقودي مع الأندية بنفسي " .



يذكر أن محمد فضل العائد لصفوف الأهلي مطلع الموسم الحالي نجح فى إحراز هدف الأهلي الثاني فى مرمي الإتحاد الليبي ليمهد الطريق لفريقه للتأهل لدور الثمانية الأفريقي بجانب إحرازه هدفين أمام نبروه قادت الفريق الأحمر للصعود لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضل " المحامى "يتحدث عن محاولات الزمالك لضمه وأمنياته مع الأحمر واحترافه المحاماة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صدور نشرية إخبارية داخلية عن مجلس الفرع الجهوي للمحامين بسوسة تحمل إسم "المحامي"
» قمة الحــــــــب .... أن تحب بوفاءك من جرحك .."بصمته !!!!
» "ما يقال للمريض من عبارات" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "صيغة عقد النكاح" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "العلل ومعرفة الرجال" للإمام أحمد بن حنبل -رحمه الله تعالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: