egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 حسني:أنتظر تأشيرة ألمانيا ومتفائل بتركيز اللاعبين في المعسكر ونتمنى جمع البطولتين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16021
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: حسني:أنتظر تأشيرة ألمانيا ومتفائل بتركيز اللاعبين في المعسكر ونتمنى جمع البطولتين   الأربعاء مايو 26, 2010 1:08 am

قال اسامة حسني مهاجم الأهلي أن إصابته عبارة كدمة قوية في الركبة تعرض لها خلال مباراة الأهلي والإتحاد الليبي تسببت في قطع بالغضروف الخارجي للركبة .



وأكد حسني في تصريحاته أنه فضل إجراء الجراحة في ألمانيا حتى يمارس تدريبات العلاج الطبيعي في اليوم التالي للعملية وفقا لرؤية الطبيب الألماني تمهيداً للعودة سريعاً للتدريبات ويستطيع خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.



وأضاف أنه سيغادر إلي ألمانيا فور الحصول علي تأشيرة الدخول التي تأجلت بسبب الإجازات الموجودة بالسفارة الألمانية مؤكداً أنه سيحصل علي تأشيرة الدخول مساء اليوم وسيغادر يوم الأربعاء أو الخميس علي أقصي تقدير .



وعن مباراة القمة قال أسامة " قمت بزيارة معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر وهناك حالة من التركيز الكامل من جميع اللاعبين علي ضرورة تقديم مباراة قوية وإسعاد الجماهير الحمراء ".



وتابع " مباريات الأهلي والزمالك من أمتع المباريات التي تُلعب طوال الموسم وينتظرها اللاعبون فارغ الصبر ، وهناك حالة تفاؤل تنتاب اللاعبين قبل المباراة القادمة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو اللقب والجمع بين بطولتي الدوري والكأس " .



و تمني مهاجم الأهلي أن تخرج مباراة القمة القادمة بمظهر حضاري ومستوي فني مميز يشبع الجماهير المصرية وقال " أتمني أن تخرج المباراة بصورة رائعة مثل المباراة الأخيرة التي حفلت بمستوي فني وأخلاقي مميز من جانب الجماهير و اللاعبين " .



وأختتم صاحب هدفي الفوز علي الزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 4-3 موسم 2007 قائلا " أجمل ذكرياتي عن مباريات القمة هي مباراة نهائي الكأس التي أكرمني فيها المولي بهدفين متتاليين في مرمي الزمالك وتوجنا بلقب البطولة في نهائي كأس عام 2007 ، وسأذهب إلي ملعب المباراة غداً لمؤازرة زملائي في حال تأجيل سفري إلي يوم الخميس " .



يذكر أن اسامة حسني تعرض لقطع في الغضروف الخارجي للركبة خلال مباراة الأهلي والإتحاد الليبي التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة ضمن بها التأهل لدور الثمانية الأفريقي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسني:أنتظر تأشيرة ألمانيا ومتفائل بتركيز اللاعبين في المعسكر ونتمنى جمع البطولتين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: