egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 المران الصباحى : مران خفيف يشهد مشاركة فتحى وأختيار 25 لاعب للمعسكر المغلق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16581
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: المران الصباحى : مران خفيف يشهد مشاركة فتحى وأختيار 25 لاعب للمعسكر المغلق   الأربعاء مايو 26, 2010 1:06 am

أقيم صباح الأثنين مران صباحى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى إستعدادا للقاء الزمالك فى بطولة كأس مصر بدور الـ16 وقد حرص الجهاز الفنى أن يكون المران خفيف لإزالة الأرهاق والتوتر من اللاعبين فى حضور عماد متعب الذى شاهد المران من خارج الملعب لمؤازرة زملائه.



حيث بدأ المران بفقرة اللياقة البدنية والإطالات ثم أجرى الفريق بعض تدريبات اللياقة بالكرة قبل أن يقسم الجهاز الفنى اللاعبين لمجموعتين ويجرى تقسيمة مصغرة بدون حراس مرمى للتدرب على اللعب السريع تحت الضغط و الضغط المباشر على حامل الكرة بلاعبين .



وقد شهدت التقسيمة أخبار طيبة للجماهير حيث عاد أحمد فتحى للمشاركة بشكل كامل فى المران لاول مرة منذ إصابته الأخيرة بينما أكتفى أحمد شكرى بالجرى حول الملعب منفردا وواصل اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة نبروه تدريبات الجرى الخفيف بينما أدى المصابون تدريباتهم العلاجية وفقا للبرنامج الطبى الموضوع .



وقد أعلن الجهاز الفنى أسم 25 لاعب للدخول فى المعسكر المغلق الذى سيبدأ بعد مران اليوم وبالتحديد فى الساعة الثانية عشر ونصف حيث يستقل الفريق الأتوبيس للتحرك إلى الفندق على أن يجرى الفريق تدريب مسائى أخر فى السابعة مساءا وجائت القائمة كالتالى :



حراسة المرمى : شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ورمزى صالح



الدفاع : وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وأحمد على وجيلبرتو وسعد الدين سمير



الوسط : حسام عاشور وأحمد حسن ومصطفى شبيطة وعبد الله فاروق وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد وأحمد فتحى وعلاء شعبان



الهجوم : محمد بركات ومحمد أبو تريكة ومحمد فضل وأحمد بلال وعفروتو وفرانسيس وعبد الله عبد العظيم



بذلك يكون قد أستبعد الجهاز الفنى خمسة لاعبين من قائمة الفريق وهم أسامة حسنى وهانى العجيزى ومحمد سمير وعماد متعب للإصابة ومعتز إينو بينما قد عاد سيد معوض بعد شكواه من الإجهاد وعفروتو بعد تعافيه من الإصابة وعبد الفضيل بعد إنتهاء إيقافه وأحمد فتحى الذى لم يتحدد بعد مدى إمكانية مشاركته فى لقاء القمة .



حيث أعلن كابتن هادى خشبة مدير الكرة أن الفريق سيخوض تمرين فى السابعة من مساء اليوم ضمن الإستعدادات المكثفة للقاء أما عن المباراة فقد قال أن المباراة بمثابة نهائى مبكر للبطولة فمن الطبيعى أن يتقابلا فى النهائى وليس فى أحد الأدوار المبكرة مثل دور الـ16 .



كما طالب خشبة الجماهير بالإلتزام والإنضباط فى الملعب والتزام السلوك الرياضى ومبادرئ الروح الرياضية حتى تخرج المباراة بأفضل شكل ممكن بعيد عن التعصب وأكد أن نادى الزمالك يملك الحق المشروع فى الطموح بالفوز وإقتناص البطولة لكنه تمنى أن تكون الغلبة للأهلى .




الجدير بالذكر أن التذاكر متواجدة من الأن فى منافذ البيع امام النادى وقد بدأت بالفعل اعدا كبيرة من الجماهير فى التواجد أمام بوابات النادى للحصول على التذاكر وقد أفاد مراسلنا أن الأقبال كثيف على تذاكر الدرجة الثالثة بالتحديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المران الصباحى : مران خفيف يشهد مشاركة فتحى وأختيار 25 لاعب للمعسكر المغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: