egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 حسام : اختيار ريزولي " ولادة متعثرة " و حتى حكام أوروبا يتم تصنيفهم أهلي وزمالك !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16021
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: حسام : اختيار ريزولي " ولادة متعثرة " و حتى حكام أوروبا يتم تصنيفهم أهلي وزمالك !   الأربعاء مايو 26, 2010 12:57 am

وصف الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم اختيار الحكم الإيطالي الدولي ريزولي نيكولا بـ " الولادة المتعثرة " فى ظل انشغال جميع الحكام المميزين علي مستوي العالم بالاستعداد لبطولة كأس العالم التي تنطلق بعد أيام قليلة في جنوب أفريقيا .



وقال حسام : بذلنا أقصي ما في وسعنا من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم مميز لاستكمال المسيرة الناجحة باستقدام أفضل الحكام علي مستوي العالم والاحتكاك بأفضل المدارس التحكيمية في العالم .



وتابع : أصررنا علي استقدام طاقم مميز ونجحنا في وقت متأخر من مساء الأمس فقط في الاتفاق علي إدارة ريزولي للمباراة بصحبة طاقم ايطالي دولي مميز .



وأثني رئيس لجنة الحكام علي الحكم الايطالي قائلا " ريزولي حكم دولي منذ عام 2007 وأدار العديد من اللقاءات الهامة في الأيام القليلة الماضية أبرزها نهائي بطولة الدوري الأوروبي بين اتليتكو مدريد وفولهام ، وقبلها قام بإدارة مباراة انتر ميلان وروما في نهائي كأس ايطاليا ، و بذلك خاض ريزولي مباراتين نهائيتين في أقل من اسبوع ، بجانب إدارته للعديد من المباريات الهامة في بطولة دوري أبطال أوروبا " .



وأكد حسام أن طاقم التحكيم الايطالي سيصل القاهرة مساء اليوم الثلاثاء استعدادً لإدارتهم لمباراة الغد بين القطبين في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر ، وأوضح أن حكام الدول الأوروبية المطلة علي البحر المتوسط أقرب إلي الكرة العربية أكثر من نظيرتها الأخرى.



وتعجب قائلا " حتى الحكام الذين نستقدمهم من أوروبا يتم تصنيفهم بالانتماء للأهلي والزمالك وأصبح البعض يردد بأن هذا الحكم أهلاوي وذاك زملكاوي ، و يعارض البعض استقدام أطقم تحكيم من دول بعينها متعللين بأن بها بعض اللاعبين المصريين المحترفين في موقف غريب وعجيب " .



يذكر أن اختيار لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم وقع علي الحكم الايطالي الدولي نيكولا ريزولي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء الغد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام : اختيار ريزولي " ولادة متعثرة " و حتى حكام أوروبا يتم تصنيفهم أهلي وزمالك !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قمة الحــــــــب .... أن تحب بوفاءك من جرحك .."بصمته !!!!
» "ما يقال للمريض من عبارات" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "صيغة عقد النكاح" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "العلل ومعرفة الرجال" للإمام أحمد بن حنبل -رحمه الله تعالى
» طائر "الحبار" .....والامراء......جنوب الولاية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: