egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 جوزيه : هذه توقعاتى لمباراة القمة ورسالتى لأبو تريكة وحقيقة العرض القطرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16271
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: جوزيه : هذه توقعاتى لمباراة القمة ورسالتى لأبو تريكة وحقيقة العرض القطرى   الأربعاء مايو 26, 2010 12:46 am

صرح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى بأن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدا الأربعاء فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر ستكون مباراة قمة خارج كل التوقعات متوقعا أن تحمل بالمزيد من الندية والإثارة.



وقال جوزيه فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن مباراة القمة ستكون ذات طابع إثارة وستكون قمة بكل المقاييس خصوصا وأن الزمالك أصبح يقدم مستويات أفضل من قبل تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء بدليل المباراة الأخيرة للفريقين فى الدورى العام والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.



وأضاف بأن الفريق الأهدأ أعصابا والأوفر حظا سيكون له نصيب الفوز خصوصا وأن اللقاء فى الكأس والذى تتميز مبارياته بالإثارة والندية ودائما ما تكون حافلة بالمفاجأت رافضا أن يتوقع بأى نتيجة للمباراة إلا أنه أكد بأنه يتوقع ويتمنى الفوز للنادى الأهلى.



وأكد بأن لاعبو النادى الأهلى يتمتعون بخبرات جيدة تؤهلهم لمثل هذه اللقاءات مع الحالة المعنوية المرتفعة للفريق بعد التأهل الأفريقى لدورى المجموعات فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية فضلا عن خبرات حسام البدرى كمدير فنى للفريق فى مثل هذه اللقاءات مشيدا بدوره مع الفريق فى الفترة الحالية.



وعن ما يتعرض له نجم الفريق محمد أبو تريكة من بعض الإنتقادات من قبل بعض الإعلاميين والصحفيين قال بأنه يوجه رسالة لأبو تريكة من خلال الموقع بأنه الأفضل فى مصر وأفريقيا وسيظل كذلك دائما طالبا منه عدم التركيز مع من يحاربوه مؤكدا على قدراته الفنية والبدنية وأنه قادر على الإستمرار فى الملاعب لفترة طويلة قادمة لأنه لاعب "رائع" و"مبدع "على حد تعبيره.



وأردف بأن أبو تريكة قدم الكثير للنادى الأهلى ولمنتخب مصر فى العديد من البطولات ومن الطبيعى أن يرتفع وينخفض مستوى أى لاعب ولكن أبو تريكة من نوعية اللاعبين التى تتأثر بأراء من حوله طالبا منه التركيز مع الفريق وجماهيره فقط لا غير مؤكدا ثقته التامه فيه.



ونفى جوزيه كل ما نشر فى بعض الصحف عن قيامه بالتوقيع أو الإقتراب من تدريب أحد الأندية القطرية قائلا بأنه فى حاجة للراحة الكافية ومن بعدها سيقرر الفريق الذى سيقوم بتدريبه وفقا للعروض المقدمه له مصرحا بأنه لم يحدد وجهته القادمة بعد حتى الأن.



وأختتم جوزيه تصريحاته متمنيا التوفيق لفريق الأهلى فى مباراة الأربعاء القادم أمام الزمالك فى كأس مصر حتى يسعد جميع لاعبو الفريق وجهازهم الفنى وكل جماهير الفريق التى ما زال وسيظل على علاقة طيبة معهم مهما مر من الوقت.

موقع جماهير الأهلي::: جوزيه : هذه توقعاتى لمباراة القمة ورسالتى لأبو تريكة وحقيقة العرض القطرى
تعليقات جميع التعليقات 99
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه : هذه توقعاتى لمباراة القمة ورسالتى لأبو تريكة وحقيقة العرض القطرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: