egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 الأهلي يستعد لقمة الأربعاء بثلاثية نظيفة في شباك نبروه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16261
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي يستعد لقمة الأربعاء بثلاثية نظيفة في شباك نبروه   الإثنين مايو 24, 2010 2:52 pm

حقق النادي الأهلي فوزاً سهلاً على حساب فريق نبروه في لقاء دور الـ32 من بطولة كأس مصر ليتأهل لدور الـ16 ويؤكد اقامة لقاء القمة يوم الأربعاء المقبل أمام الزمالك .



انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد فضل بعد شوط سيطر عليه الأهلي بشكل كامل ووضح وجود فارق كبير في المستوى بين الفريقين .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي ووائل جمعة وأحمد السيد وجيلبرتو وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم محمد فضل .



الأهلي سيطر تماماً على الشوط الأول ولاحت له الكثير من الفرص التي ضاعت بسبب الاستهتار أو ضمان الفوز من محمد فضل وأبو تريكة وأحمد حسن ومحمد بركات .



أول فرص المباراة لاخت لابو تريكة عندما تلقى تمريرى بينية ممتازة من محمد فضل ليسددها من لمسة واحدة بخارج قدمه ولكن الكرة تذهب بعيدة .



ويعود أبو تريكة للظهور في الصورة من جديد عندما مرر له أحمد حسن كرة على حدود منطقة الجزاء ليسددها أبو تريكة ولكنها تخرج بجوار القائمة الأيسر لمرمى نبروه .



وينجح محمد فضل في تسجيل هدف التقدم عندما استغل أحمد حسن خطأ دفاع نبروه ليمرر كرة تجاه محمد فضل الذي أسكنها الشباك مسجلاً هدف الأهلي الأول .



ويظهر نبروه في الصورة للمرة الأولى عن طريق تسديدة صاروخية يتألق فيها شريف اكرامي ليشتت الكرة الى خارج الملعب لتصبح ضربة ركنية لمصلحة نادي نبروه .



وكاد بركات أن يتعرض لإصابة بعد تدخل من حارس مرمى نبروه لذا فضل حسام البدري المدير الفني للأهلي الدفع بأحمد شكري بدلاً منه للحفاظ عليه .



وكاد أحمد حسن وفضل وأبو تريكة أن يضيفوا الهدف الثاني من كرة ارتبك فيها دفاع نبروه ولكن تسديدة ابو تريكة تصطدم بالقائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .



في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته التامة على مجريات الأمور ونجح محمد فضل في اضافة الهدف الثاني له وللنادي الأهلي عندما تابع كرة من أحمد السيد بتسديدة جميلة داخل شباك نبروه .



وواصل حسام البدري سياسة الاطمئنان على الكبار خلال اللقاء عندما قام بالدفع بعلاء شعبان بدلاً من أحمد حسن بعد الاطمئنان على المباراة وبدء التفكير في لقاء القمة .



وواصل الأهلي اهدار الكثير من الفرص وعاب اللاعبين البطء في التمرير وخاصة أحمد شكري الذي بالغ في المراوغة والاحتفاظ بالكرة بدون تمرير .



وينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عندما مر أحمد علي بالكرة من الجانب الأيمن ليرسل كرة عرضية ترتد من الدفاع لتجد أحمد شكري الذي لعبها رأسية داخل المرمى .



ويهدأ اللقاء تماماً بعدما عطف الأهلي على تهدئة الأمور من أجل الحفاظ على اللياقة والجاهزية البدنية فيما استسلم نبروه تماماً بشكل واضح جداً .



ويجري حسام البدري التغيير الثالث والأخير بالدفع بعبد الله فاروق في وسط الملعب بدلاً من محمد فضل ليلعب أبو تريكة كرأس حربة فيما لعب عبد الله فاروق في وسط الملعب .



وتلوح للأهلي أكثر من فرصة من خلال عبد الله فاروق وعلاء شعبان وشهاب الدين أحمد ليمر الوقت الى أن انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يستعد لقمة الأربعاء بثلاثية نظيفة في شباك نبروه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: