egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 الفيفا : ثنائية بطل الدوري تبدأ بنبروه و الأهلي يدرك جيداً مفاجآت الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16421
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: الفيفا : ثنائية بطل الدوري تبدأ بنبروه و الأهلي يدرك جيداً مفاجآت الكأس   السبت مايو 22, 2010 2:28 am

قال الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " أن الأهلي يكون فى مسعاه للبحث عن الثنائية المحلية عندما يحل ضيفاً على فريق نبروه أحد أندية الدرجة الثانية فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم .



وأكد الفيفا أن بطل الدوري سيكون على موعد مع بدء مشوار البحث عن الثنائية عندما يواجه نبروه على ملعب المنصورة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر .



وأشار الفيفا إلى أن فريق الأهلى يدرك جيداً أن مباريات الكأس تختلف كلياً عن مباريات الدوري وأنها تشهد العديد من المفاجآت من الفرق الصغرى والمتواضعة .



وأضاف : بدأ الاهلي استعداده لمواجهة نبروه مبكراً في محاولة من الجهاز الفني لإبعاد اللاعبين عن حالة الإحتفالات التي يمر بها الفريق بعد الفوز ببطولة الدوري وتخطي عقبة الإتحاد الليبي في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وبلوغهم ربع النهائي.

وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات الأخيرة في محاولة لكسب ود المدير الفني في التشكيلة الأساسية لإثبات جدارتهم في اللعب أمام الزمالك في الدور التالي إذا تخطى الفريقان دور الـ32، والتأكيد على جاهزيتهم وإن كان البعض حجز مكاناً له في التشكيلة الأساسية رغم عدم الدفع به أمام نبروه أمثال محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن.

وافتقد الأهلي خدمات مهاجمه عماد متعب الذي سيغيب نحو شهرين بعد تجدد آلام الظهر التي عانى منها في الفترة السابقة، وانضم الى قائمة المصابين أسامه حسني لإجراء عملية في غضروف الركبة واحمد فتحي الذي ما يزال يخضع للبرنامج العلاجي التأهيلي بجانب معتز إينو، بيد أن كفته راجحة لمواصلة مشواره في المسابقة على اعتبار الفوارق الكبيرة بينه وبين نبروه الذي يلعب في الدرجة الثانية .

و يستهل الأهلي بطل الدوري في الأعوام الستة الأخيرة مشواره نحو تحقيق الثنائية هذا الموسم عندما يلتقي مع نبروه من الدرجة الثانية بعد غد السبت في الدور الـ32 لمسابقة كأس مصر .

موقع جماهير الأهلي::: الفيفا : ثنائية بطل الدوري تبدأ بنبروه و الأهلي يدرك جيداً مفاجآت الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا : ثنائية بطل الدوري تبدأ بنبروه و الأهلي يدرك جيداً مفاجآت الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: