egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 صحف الخميس: توفير 5ملايين ومهاجم سوبر,«كونسلتو» ألمانى لكشف غموض إصابة متعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16421
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: صحف الخميس: توفير 5ملايين ومهاجم سوبر,«كونسلتو» ألمانى لكشف غموض إصابة متعب   السبت مايو 22, 2010 2:25 am

الأهرام

الإصابات تطارد الأهلي



تلقي الجهاز الفني للأهلي ضربة موجعة بعدما طاردت الإصابات أبرز لاعبيه قبل انطلاق منافسات بطولة كأس مصر التي ستبدأ بلقاء نبروه السبت المقبل في دور الـ32



عندما استجاب الجهاز الفني لنصائح الجهاز الطبي باستبعاد عماد متعب مهاجم الفريق بعدما عاودته آلام الظهر مرة أخري, مما اضطر علي إثرها الجهاز للانصياع لقرار الجهاز الطبي الذي حذر من خطورة الموقف بالنسبة للاعب الذي يحتاج إلي تنفيذ برنامج علاجي طبيعي طبقا لنصائح الطبيب الألماني, وحاجة متعب للراحة لمدة شهرين علي الأقل, خاصة أن حالته لا تسمح له الآن باللعب تماما لما فيه من خطورة علي مستقبل اللاعب, الأمر الذي دفع الجهاز الطبي إلي التعجيل بالسفر إلي ألمانيا لمراجعة الطبيب الألماني مرة أخري وبقاء اللاعب هناك أسبوعين علي الأقل, في الوقت نفسه يستعد أسامة حسني مهاجم الفريق للسفر أيضا إلي ألمانيا لإجراء جراحة إزالة الغضروف بعدما أثبتت الأشعة إصابته بقطع في الغضروف, وبذلك يغيب أسامة حسني عن الملاعب قرابة الشهرين علي الأقل, وانضم شريف عبدالفضيل إلي قائمة المصابين بعد خروجه من مباراة الإنتاج الحربي في ختام الدوري, إلا أن الإصابة قد لا تحرمه من اللحاق بمباريات الكأس إذا ما تأهل الفريق إلي دور الـ16.

وفي الإطار نفسه مازالت التكهنات تؤكد صعوبة لحاق أحمد فتحي دينامو الفريق بمنافسات الكأس بالرغم من حالة الإصرار التي أبداها اللاعب خلال برنامج التأهيل للحاق بالمباريات, إلا أن الجهاز الطبي أبلغ الجهاز الفني بضرورة التروي وعدم استعجال فتحي الذي لازال يعالج من التمزق في العضلة الضامة, ويعيش الجهاز الفني علي أمل أن تثبت أشعة الرنين المغناطيسي التي سيجريها اللاعب لاستبيان حالته ومدي قدرته علي اللحاق بالمباراة, ومع ذلك فإن المؤشرات تؤكد صعوبة ذلك.

واستنجد الجهاز الفني بقيادة البدري بمحمد فضل وأحمد بلال بجانب الليبيري فرانسيس الذي سيصل في مطلع الأسبوع المقبل لتعويض غياب المرعب عماد متعب هداف الفريق.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا للقاء نبروه السبت المقبل باستاد المنصورة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

وكان مران الفريق أمس قد شهد حماسا من لاعبي الفريق, خاصة مجموعة الشباب الذين يحاولون إثبات جدارتهم بالانضمام إلي تشكيلة الفريق الأساسية.

واهتم الجهاز الفني بالنواحي البدنية بجانب الفنية من أجل عودة التناغم والانسجام بين اللاعبين أصحاب الخبرة بعد عودتهم من الراحة السلبية.

وخاض حراس المرمي الأربعة مرانا قويا تحت إشراف أحمد ناجي مدرب حراس المرمي الذي حرص علي بث الحماس بين الحراس من خلال التدريب علي بعض المواقف, وكيفية التعامل مع الكرات العرضية والتصدي للتسديدات من خارج منطقة الجزاء, بالإضافة إلي الثبات الانفعالي, وألهب ناجي حماس الحراس الأربعة خلال التدريب بتشجيعهم لتدارك الأخطاء واليقظة والقوة.

ومن ناحية أخري يحتفي أعضاء النادي ومحبو الأهلي بوائل جمعة مدافع الفريق الصلد في حفل تكريم مصغر علي جهده الكبير مع الفريق بعد موسم ناجح, بالإضافة إلي اختياره ضمن منتخب إفريقيا, وهو تكريم تأخر كثيرا, ولكن تلاحق أحداث الموسم أدي إلي تأجيله أكثر من مرة.







الجمهورية

طلبات البدري في الأهلي.. أوامر!

المدير الفني وفر "5" ملايين جنيه.. ومهاجم "سوبر" في الطريق



* تكثف لجنة الكرة بالنادي الأهلي جهودها لضم مهاجم "سوبر" في الموسم المقبل حتي يتم قيده مع الفريق في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة في ظل تمسك إدارة النادي بالحصول علي بطولة الاندية الافريقية الابطال واللعب في بطولة اندية العالم بالإمارات نهاية العام.

وقدم البدري تقريره الفني عن الموسم المنقضي. والذي طالب فيه بضرورة ضم مهاجم سوبر للفريق في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للمهاجم عماد متعب والذي لم يحدد مصيره مع الفريق في ظل اقتراب الليبيري فرانسيس للرحيل عن القلعة الحمراء لعدم التعبير عن نفسه.

طلب المدير الفني أيضا التنحي عن سياسة الاختبارات التي يخضع لها الافارقة في النادي. والتي بسببها فشل الفريق في ضم أي لاعب سوبر علي مدار الاعوام الماضية التي خضع فيها عشرات اللاعبين لاختبارات في الفريق وباءت معظمها بالفشل.

ومنذ التعاقد مع الانجولي جيلبرتو ومواطنه أمادو فلافيو لم تكلف إدارة النادي نفسها عناء السباق وراء لاعب إفريقي قوي ربما بسبب المبالغ المالية الكبيرة التي يطلبها اللاعبون الأفارقة "السوبر".

وحتي اللاعب الإفريقي الوحيد الذي سعت لجنة الكرة بالنادي للتعاقد معه في يناير الماضي وهو النيجيري "تيفين وارجو" مهاجم المريخ السوداني رفض الانضمام للأهلي بسبب العرض المادي الضعيف الذي قدمه الأهلي الأمر الذي دفع اللاعب إلي عدم الحضور للقاهرة.

ووضع البدري مجموعة الأسماء الراحلة عن الفريق الموسم المقبل لكن لجنة الكرة تتكتم عنها خشية التسبب في غضبهم خاصة وان الفريق مقبل علي بطولة كأس مصر والتي وعد الجهاز الفني بالحصول عليها ليكون نجح في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس.

ورأت لجنة الكرة أن مطالب البدري "عادلة" وليست مبالغ فيها خاصة وأنه نجح في تكوين فريق يجمع بين الشباب والخبرة وهو ما أكد عليه المدير الفني فور التجديد له للبقاء موسما جديدا مع الفريق كمدير فني حتي أنه نجح في توظيف إمكانات اللاعبين أصحاب الخبرة للتوافق مع المجهودات الوفيرة للاعبين الشباب.

ونجح البدري في توفير ما يقرب من 5 ملايين في الموسم كان يتقاضاها المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه حيث ان الفارق المادي بين الاثنين كبير جدا الأمر الذي جعل لجنة الكرة توافق علي طلبات المدير الفني والتي تعتبر في مصلحة الفريق أولا وليست في مصلحته الشخصية.

وكان البرتغالي مانويل جوزية يتقاضي 70 ألف يورو شهريا أي ما يقرب من 600 ألف جنيه في الشهر الواحد بينما يقل راتب البدري عن 100 ألف جنيه في الموسم الجديد أي أنه وفر للإدارة ما يزيد علي 5 ملايين جنيه سنويا.

واستطاع المدير الفني للأهلي الحصول علي بطولة الدوري. والوصول لدور الثمانية الإفريقي أي أنه لايقل باي حال من الأحوال عن أي مدير فني أجنبي كان سيتعاقد معه الأهلي ليضع البدري إدارة الأهلي أمام منعطف تاريخي بالابقاء عليه مديرا فنيا للموسيم الثاني علي التوالي بعد 16 عاما تولي فيها المدربون الأجانب قيادة القلعة الحمراء.





سر الخلاف بين "بيبو" والمدير الفني

الانقسام حول استمرار البدري لم يفسد للود قضية في الأهلي





لأول مرة تتفق لجنة الكرة بالأهلي برئاسة الكباتن حسن حمدي والخطيب وطارق سليم علي التجديد للكابتن حسام البدري عقب مباراة الأهلي والاتحاد الليبي والفوز المشرف الذي حققه والوصول لمجموعة الثمانية الأفريقية وبعد تشجيع الجماهير وهتافاتهم له والمطالبة ببقائه وهو ماوضح من ارتفاع اسهم البدري فيما كتب ونشر أو من خلال المواقع التي قالت نعم لتجديد الثقة به بنسبة 80% في الوقت الذي مازال البعض "20%" رأي انه لا بديل عن المدير الفني الاجنبي!

* في البداية كان موقف لجنة الكرة كالآتي.. حسن حمدي يؤيد بقاء واستمرار البدري ليس من أجل توفير الملايين التي ستدفع للمدرب الأجنبي ولكن للدور الناجح الذي يقوم به البدري في النهوض بالفريق وفوزه ببطولة الدوري في ظروف صعبة والغيابات التي تؤثر علي جماعية الفريق مع إعطاء ابن الاهلي فرصة جديدة بعد أن تخطي فترة الانتقال من القديم للجديد بنجاح.

* الكابتن طارق سليم طالب بمدير فني أجنبي كبير ورفض عودة جوزيه وأبقي مسألة التجديد للبدري لنهاية الموسم هو اليوم أكثر اقتناعا باستمراره واكثر سعادة بتألق شبابه.

* أما الكابتن محمود الخطيب فقد كان موقفه مخالفا لهما ورأي أن الاهلي فريق كبير وفي حاجة إلي مدرب أجنبي في حجم الاهلي وبدأ اتصالاته في تكتم شديد ولكن وضح ان الخطيب عقب مباراة الاتحاد الليبي كان أكثر سعادة وعانق البدري وقبله ومسح دموعه تقديرا لدوره وهو الأمر الذي يعني تغيير رأيه وتراجعه وتجديد الثقة به ومن المؤكد أن الكابتن حسن حمدي سيعلن هذا "الاجماع" بعد عودته من السفر!! خلال ساعات.. ان لم يكن قد أعلن التجديد له.

* ولكن ماهو سر الخلاف بين الخطيب والبدري وهو ما تردد كثيرا دون الافصاح ومحاولة التقييم عليه وان تناول البعض علي استحياء وزاد من الهمس والتلميح فيما وجه إلي أسامة حسني من اسئلة وكان رده في فترة انتقالات يناير.. أنه ضحية الخلاف بين الخطيب والبدري ولا ذنب له فيما يحدث من اهمال وتجميد له وتركه علي دكة البدلاء رغم قيده في القائمة الافريقية.. وفي سؤال الكابتن حسام البدري عن سر الخلاف مع الكابتن محمود الخطيب فقال: من العيب ان يتم الزج باسمي أنا والكابتن محمود الخطيب في أزمة لأننا أكبر من ذلك وأؤكد انه لم ولن يحدث أزمة بيننا لأن كلينا يعرف عمله جيدا ويقدر دور الآخر ونعمل جميعا كمنظومة بطريقة الكل في واحد وهدفنا مصلحة الأهلي!

* وكان الكابتن محمود الخطيب قد اجتمع مع هادي خشبة وحسام البدري قبل مباراة الاتحاد الليبي متمنيا لهما التوفيق في المباراة وتحدثوا في التقرير الذي قدمه البدري منذ فترة طالبا التعاقد مع بعض اللاعبين وهم "6" لاعبين وليد سليمان حسني عبدربه محمود أبو السعود المعتصم بالله سالم احمد عيد عبدالملك ومهاجم أفريقي سوبر.

وكان التقرير قد تجمد فترة ولكن بدأت الاتصالات بجدية أكثر للفوز ببعض هذه الصفقات وغيرها.

وهو الأمر الذي يؤكد "رضاء واقتناع" الخطيب بالبدري والذي كان يرفض في البداية تفعيل التقرير انتظارا لحضور مدير فني جديد.

* ولكن ماهي اسباب الخلاف؟ مع بداية الموسم نقل عن الخطيب قوله.. انه يرحب بعودة جوزيه لقيادة الاهلي من جديد ورأي حسام البدري ان ذلك يعد تقليلا من جهده وكفاءته ومحاولة لتأليب الجمهور عليه اذا لم يوفق في مسيرته أو تعثر في مباريات الدوري ورغم ان الخطيب نفي ذلك مؤكدا ان تصريحه نشر "محرفا" إلا أن البدري ظل متأثرا ووجدها فرصة ليعبر عن غضبه كما رددوا داخل الاهلي حينما تواجد الخطيب أثناء التدريب وفي الملعب توجه له اللاعبون والجهاز الفني والإداري بأكمله لتحيته والسلام عليه باستثناء البدري الذي لم يتوجه اليه وقد علل ذلك بانشغاله بمتابعته للتدريب!!

وربط بعض المغرضين والمشككين ذلك باستبعاده لأسامة حسني من المباريات وعدم اعطائه الفرصة كاملة بحجة وجود اكثر من مهاجم بالاضافة إلي انه يسعي بالنزول بأعمار اللاعبين من اجل مستقبل افضل لفريق الاهلي وهو الأمر الذي تناقله بعض الاعلاميين بصورة كان يمكن ان تتسع معها فجوة الخلاف كما قيل واشيع.

* واليوم عاد أسامة حسني ليثبت وجوده وتفوقه ليشارك في العديد من المباريات.. وليكتب البدري مع الاهلي تاريخا جديدا ويحتفظ بالقدامي والجدد وليؤكد سياسته الناجحة التي أشاد بها الجميع وتلتف الجماهير حول فريقها ومديره الفني حسام البدري.. الذي انهمرت دموعه بغزارة وهي دموع محب وعاشق للأهلي وليرد علي كل المشككين في قيادته وكانوا يربطون استمراره لموسم آخر بمباراة الاتحاد الليبي!! ويعود الاهلي بطلا للدوري وينتظر الكأس والبطولة الافريقية مستمدا من ضعفه قوة ومن تاريخه ومشاكله المكتومة دافعا علي الابقاء علي اسمه وتاريخه ومكانته ليصل بفضل وعي وفهم ادارته ومؤازرة جماهيره العريضة إلي منصات التتويج!





سيد معوض جناح الأهلي الطائر:

لا نخشي الزمالك.. والكأس لنا

أتمني نهائياً مصرياً لدوري الأبطال



* برغم اختلاف البعض علي مستوي نجوم الأهلي الكبار بعد عودتهم من بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة في أنجولا لشعور عدد كبير منهم بالإرهاق بسبب ضغوط المباريات إلا أن سيد معوض "جناح" الأهلي مستواه لايتغير. ودائما ما يصنع الفارق للفريق ويكون مفتاح الفوز للأهلي في الأوقات الصعبة خاصة وأنه ربما يكون الظهير الأيسر في مصر صاحب العرضيات المتقنة التي صنع منها الأهلي أهدافا مؤثرة هذا الموسم.

معوض فتح قلبه ل "رياضة الأسبوعي" وتحدث عن الفترة الماضية والحالية في الأهلي والمقبل فيها علي بطولة كأس مصر ودوري أبطال افريقيا.. خاصة مع وقوع الأهلي والدروايش معا في مجموعة واحدة.

** في البداية مبروك بطولة الدوري. ولكن ماذا تري في بطولة كأس مصر؟

* بطولة كأس مصر بالتأكيد ستكون قوية خاصة وأنها تقام بنظام خروج المغلوب لذلك فجميع الفرق حريصة علي اقتناصها.. والمثير أن 90 دقيقة تكون كافية بالعبور للدور الثاني ومواصة المشوار في البطولة. وعلي النقيض تماما فربما تكون سبباً في إقصاء أي فريق من المنافسة.. ولكني علي ثقة بأن يوفقنا الله سبحانه وتعالي في الفوز بها لجمع.

** ألا تري صعوبة في مواجهة الزمالك مبكرا في البطولة؟

* فريق الزمالك بالطبع يمر بحالة جيدة. ولكننا أيضا نمر بحالة طيبة. ولكن ماذا يفرق إن كنا سنواجه الزمالك في دور ال16 أو في النهائي.. اعتقد أن المسألة "واحد" سواء لعبنا مع الزمالك في أي دور بالبطولة أو حتي في النهائي لأننا من المتوقع أن نواجه أي فريق من الدوري. وهذا الأمر لايسبب لنا أي مشاكل .

** وهل واثق من الفوز في اللقاء؟

* سنلعب أمام نبروه أولا وسيلعب الزمالك مع الفيوم. وبعدها ممكن أن نتحدث عن تلك المواجهة.. الزمالك لديه طموحات كبيرة في الفوز بالبطولة. ونحن من جانبنا لن نفرط في اللقب الذي غاب عنا علي مدار العامين الماضيين. وهذا لايقلل من حقنا في الفوز بالبطولة.

** ولكن أليست هناك حسابات خاصة لهذه المواجهة بالنسبة لك كلاعب؟

* الحسابات دائما يضعها الإعلام والجماهير التي تتحفز للقاءات الفريقين معا. ولكني أري أن فرصة الفريقين متساوية ولكن أضف إلي ذلك اننا كسبنا ثقة كبيرة للغاية بعد العبور لدور الثمانية الإفريقي والفوز الكبير الذي حققناه علي حساب الاتحاد الليبي الأسبوع الماضي بثلاثية منحتنا تأشيرة البقاء والاستمرار في البطولة.

** وكيف تري الفوز الذي حققه الأهلي علي الاتحاد الليبي؟

* الفوز علي الاتحاد الليبي بثلاثية منحنا ثقة كبيرة ليس لها حدود فقد وقعنا تحت ضغوط لم نتعرض لها منذ انتقالي للأهلي وكان مطلوباً منا الفوز بثلاثة أهداف لتعويض خسارتنا في طرابلس. ومع ذلك نجحنا في تحقيق ذلك الأمر وهو ما منحنا ثقة كبيرة في استكمال المشوار في دور الثمانية وإن شاء الله الفوز بالبطولة.

** وما هو تعليقك علي وقوع الإسماعيلي معكم في نفس المجموعة؟

* بصراحة كنت لا اتمني أن يقع الإسماعيلي معنا في نفس المجموعة لأن وقوعنا مع في مجموعة واحدة يصعب كثيرا من الأمور التي كانت من الممكن أن تكون أفضل في حال وقع كل فريق في مجموعة مختلفة. ولكني اتمني أن نصعد نحن والإسماعيلي معا كأول وثان ونلعب علي النهائي.

** لعبت في الإسماعيلي من قبل وتعلم مدي التوتر الذي يصيب لقاءت الأهلي والدراويش معا.. هل ستكون الأمور أكثر توترا في البطولة الإفريقية؟

* جمهور الإسماعيلي يعشق فريقه لدرجة الجنون. وفي الأهلي توجد جماهير عاشقة للفريق تعودت علي عدم تعرض فريقها للخسارة. ودائما تحب أن تري فريقها علي منصة التتويج. ولذلك فأنا أري أن مباراتي دوري المجموعات بين الأهلي والإسماعيلي فرصة "تاريخية" لجمهور الناديين لعقد مصالحة ابدية والتخلص من التشنج والتعصب الذي يصيب البعض خلال تلك المواجهات.

** وما هي رؤيتك لباقي فرق المجموعة؟

* أي فريق وصل لدور الثمانية من المؤكد أنه يتمتع بقوة كبيرة. وأنا شخصيا لا أعرف الكثير عن فريق شبيبة القبائل الجزائري أو هارتلاند النيجيري. ولكننا من المؤكد أن نتعرف علي هذه الفرق مع قرب المباريات. والحصول علي شرائط فيديو للتعرف علي نقاط القوة والضعف فيها ولكن هذا الكلام سابق لأوانه حاليا.

** هل انت واثق من الفوز بالبطولة ؟

* كلها أمنيات. ولكن بالاجتهاد والعرق وبذل الجهد كل الأمور ستتحقق بإذن الله. وقد تعودنا في الأهلي علي الفوز بالبطولات. لذلك سيكون مردودنا في البطولة عند حسن ظن الجهاز الفني والإدارة والجماهير خاصة وأننا منذ الصعود لدور الثمانية وضعنا في الاعتبار ضرورة اللعب في بطولة أندية العالم بالإمارات إن شاء الله لتكون خير تتويج للجيل الحالي من اللاعبين.



الأهلي يحذر نجومه الكبار



** حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي كسب تعاطفاً كبيراً من الجماهير الأهلوية علي الإنترنت خاصة في المنتديات الكبيرة.. وجاءت جميع الآراء في صالح البدري خاصة في مسألة الدفع باللاعبين الشباب.. وامتدحت الجماهير شباب الأهلي خاصة شهاب الدين أحمد صاحب هدف الصعود لدور الثمانية الإفريقي.

** محمد بركات نجم وسط النادي الأهلي حصل علي مكافأة خاصة في ظل إجادته في المباريات الأخيرة التي استطاع فيها انقاذ الفريق من مواقف صعبة خاصة أمام الزمالك والاتحاد الليبي والتي كشفت مدي رؤيته الفنية الجيدة داخل الملعب والتي ذكرت الجماهير ببركات "بتاع زمان".

** بورصة نجوم فريق المنصورة تعرضت للانهيار في أعقاب تراجع إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة عن تمسكه بالمبالغ الكبيرة التي طلبها في الاستغناء عن عدد من لاعبيه الذين تطلبهم أندية أخري للعب معها في الدوري الممتاز.. اللاعبون الذين يعقد عليهم مجاهد الآمال في ضخ أموال كبيرة للنادي هم محمود أبو السعود وأحمد الساعي ووالي الموافي.





المصري اليوم



نبروه فى معسكر مغلق استعداداً للأهلى



دخل الفريق الكروى الأول بنادى نبروه معسكراً مغلقاً بأحد فنادق المنصورة استعداداً للقاء المرتقب مع الأهلى بالمنصورة فى السابعة مساء بعد غد السبت فى دور الـ٣٢ لكأس مصر.



اختار الجهاز الفنى بقيادة طه عبدالجليل، القائم بأعمال المدير الفنى، ١٩ لاعباً للدخول للمعسكر وهم: باسم الطيب وسيد دومه لحراسة المرمى وأيمن حواس ومحمود بكر وإسلام السكران وعمرو المغاورى وياسر الوردانى وحامد الغريب



وعمار العدوى وعلاء عبدالحميد وأحمد عماد وهيثم عبداللطيف وأحمد الصاوى وهيثم زغلول وهانى والى والمخضرم بدير الشريف وأحمد شوقى وعبدالغنى شعبان، ويغيب عن نبروه أحمد عزمى ومحمد طلبه للإيقاف وأحمد سمير للإصابة.



وقال طه عبدالجليل، المدير الفنى، إن المباراة فرصة كبيرة للاعبين لإثبات الذات خاصة أن الأضواء ستسلط عليهم من جميع وسائل الإعلام، وقال إن الأهلى كبير بنجومه وبطل الدورى ويطمع فى الحصول على الكأس، ولكن لاعبينا سيبذلون أقصى جهد داخل الملعب والكرة لا تعرف المستحيل.





«كونسلتو» ألمانى لكشف غموض إصابة متعب



يجرى أسامة حسنى، مهاجم الأهلى، جراحة فى غضروف الركبة خلال الأيام المقبلة بعدما تعرض للإصابة فى إحدى مباريات الفريق، وأكد هادى خشبة، مدير الكرة، أن أسامة قد يسافر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة وفقاً لتقرير الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق.



وفى ذات السياق، بدأ عماد متعب، مهاجم الفريق، تجهيز أوراقه للسفر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية على ظهره بمعرفة «كونسلتو» ألمانى، بعدما عاودته الآلام التى عانى منها طوال الفترة الماضية، وسافر بسببها إلى ألمانيا قبل نحو الشهر. وينتظر أن يرافق اللاعب الدكتور إيهاب على لوضع حد للآلام التى باتت لغزاً يحير الجميع داخل النادى.



ووفقاً لتقرير الطبيب فإن متعب سيغيب عن الملاعب قرابة شهرين. وقرر الجهاز الطبى منح اللاعب راحة سلبية حتى موعد السفر إلى ألمانيا حتى لا تتفاقم إصابته.



ويعيش اللاعب حالة نفسية سيئة بسبب عدم تخلصه من آلام الظهر التى سيطرت عليه طوال الفترة الماضية، وتحديداً منذ مباراة الفريق أمام جانرز فى دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.



فى شأن متصل، يحسم الجهاز الطبى مصير أحمد فتحى من المشاركة فى مباريات كأس مصر، بناءً على نتيجة الأشعة التى أجراها أمس «الأربعاء». وسادت حالة من التفاؤل بين أفراد الجهاز الفنى بعد تماثل اللاعب للشفاء من آلام العضلة الضامة، التى أبعدته عن المشاركات الرسمية منذ مباراة المقاولون العرب بالدورى.



وأكد فتحى أنه يشعر بتحسن كبير فى حالته، وأبدى رغبته فى العودة للتدريبات والمشاركة فى مباريات الكأس المقبلة.



ويواصل الفريق تدريباته اليوم «الخميس» على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة نبروه فى دور الـ٣٢ لكأس مصر، المقررة فى المنصورة بعد غد «السبت».



ويواجه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، أزمة فى خط الهجوم بسبب إصابة أسامة حسنى وابتعاد عماد متعب عن المشاركة فى المباريات، ويسعى لتجهيز الرباعى أحمد بلال وهانى العجيزى وفرانسيس ومحمد فضل للمفاضلة بينهم واختيار اثنين منهم لقيادة هجوم الفريق أمام نبروه.



كما سيحسم الجهاز الفنى مصير محمد سمير من المشاركة فى المباراة على ضوء الاختبار الطبى الذى سيجريه اللاعب اليوم.



كان الفريق أدى مراناً قوياً أمس رفع فيه البدرى الأحمال البدنية للاعبين، الذين حصلوا على راحة خلال الفترة الماضية وهم محمد بركات وسيد معوض وحسام عاشور ووائل جمعة وأحمد حسن للارتقاء بمستواهم البدنى لتجهيزهم للمشاركة فى المباراة المقبلة.



فيما واصل شريف عبدالفضيل أداء برنامجه التأهيلى تحت إشراف الدكتور طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل بالنادى، حيث يعانى من آلام فى العضلة الضامة.

الشروق

سعيود خارج حسابات الأهلى فى الكأس .. وفرانسيس يعود اليوم

وافق حسام البدري المدير الفنى للأهلى على سفر الجزائري أمير سعيود إلى فرنسا من أجل الإنضمام لمعسكر إعداد المنتخب الأوليمبي الجزائري هناك، ولم تفلح محاولات هادي خشبة في إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق ةوالمشاركة في كأس مصر نظرا لتمسكه بالإنضمام لمعسكر الإعداد ،وبذلك يغيب سعيود عن مباريات الكأس بأكملها .

يعود الليبيري فرانسيس دي فوركي مهاجم الاهلى إلى القاهرة اليوم الخميس بعد قضائه إجازة لمدة أسبوعين في بلاده وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل الإعتماد عليه خلال مباراة نبروه في دور ال32 بكأس مصر في ظل إصابة عماد متعب وأسامة حسني ومحمد طلعت .

عبد الفضيل يلحق بقمة الكأس المرتقبة

أصبح شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الأول بالأهلي قريبا من اللحاق بمباراة الفريق المرتقبة أمام الزمالك في دور ال16 بكأس مصر في حالة تأهل الفريقين ،وأكد هادي خشبة مدير الكرة أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل اللحاق بالمباراة ،مشيرا إلى أن إيهاب علي طبيب الفريق أكد على جاهز يته قبل المباراة بعدة أيام ،وأكد شريف عبد الفضيل أنه سيكون جاهزا لخوض المباراة خاصة أنه يتمسك بخوض مثل هذه المباريات التاريخية .

ويتلقى احمد السيد علاجا مكثفا من إصابته في الأذن ،ويتدرب منفردا على أن يعود للتدريبات الجماعية بعد غد الجمعة ،وكان من المفترض ألا يشارك في مباراة الإنتاج الحربي الماضية في ختام مباريات الدوري الممتاز ،حرصا على عدم حدوث حركة لطبلة الأذن التي كان يعاني من آلام فيها.



الأهلي يقرر علاج متعب وحسنى في ألمانيا

قررت لجنة الكرة بالأهلي سفر عماد متعب مهاجم الفريق إلى ألمانيا منتصف يونيه المقبل للعلاج من ألام الظهر التي يعاني منها والتي ستبعده عن الفريق لمدة شهرين كاملين .

وجاءت موافقة لجنة الكرة على سفر اللاعب في هذا التوقيت ليكون بعد حسم أمر تجديد عقده خاصة وان هناك اتفاق بين اللاعب ومحمود الخطيب نائب رئيس مجلس الإدارة بالتجديد مطلع الشهر المقبل .

ووضع الخبير الألماني "ماير" البرنامج العلاجي لمتعب في القاهرة وشدد على ضرورة الالتزام به لحين موعد سفره إلى ألمانيا للخضوع لبرنامج آخر لمدة أسبوعين هناك ،على أن يعود للقاهرة ويستكمل المرحلة الأخيرة لعلاجه قبل بدء منافسات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بأيام قليلة،ولن تستلزم حالة متعب الخضوع لعملية جراحية بناء على تأكيدات وكيل أعماله.

كما تم الاستقرار على سفر أسامة حسني مهاجم الفريق إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من إجراءات سفره ،لإجراء جراحة عاجلة لإزالة غضروف الركبة ،على أن ينتظم في برنامج علاجي هناك لمدة عشرة أيام ثم العودة للقاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي .



المقابل المادي يهدد بفشل مفاوضات الأهلي مع إينرامو

تواجه مفاوضات النادي الأهلي مع النيجيري مايكل إينرامو مهاجم فريق الترجي التونسي منعطفا هاما قد يؤدي إلي فشلها.

حيث أكد وكيل إينرامو تمسك اللاعب بالحصول علي مقابل مادي قيمته مليون دولار في حين كان قد عرض الأهلي 600 ألف دولار فقط.

وكشف وكيل اللاعب عن أن فريقه الحالي الترجي التونسي قد عرض عليه البقاء مع النادي وتجديد تعاقده مقابل 550 ألف دولار فقط، وهو ما اعتبره اللاعب العرض الأنسب بالنسبة له، مشيرا إلي أنه لن يضحي بالاستقرار مع ناديه الحالي ما لم يكون المقابل المادي جيد.

وأضاف اللاعب عبر وكيله أنه إذا كانت هناك زيادة في القيمة المالية لعرض الأهلي فإنه سيفكر في الأمر.



البدرى يراقب الزامبى إمبولا

يراقب حسام البدري المدير الفني للأهلى مدافع منتخب زامبيا إيمانويل إمبولا 17 عاما لاعب فريق "بيونيك " الأرميني من أجل التعاقد معه كبديلا للأنجولي جيلبرتو،خاصة وأن اللاعب يجيد في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

وكان حسام البدري قد تلقى السيرة الذاتية للاعب منذ يومين وحازت إعجابه بشكل كبير لكنه كعادته سيطلب خضوع اللاعب للاختبار من أجل الحكم عليه على الطبيعة ،ورفض مدافع منتخب مالي "مايجا" الخضوع للإختبار مع الفريق بناء على دعوة من حسام البدري وطلب التعاقد أو صرف النظر عنه وهو الأمر الذي لم يلق قبولا لدى المدير الفني للأهلي .

الدستور

البدري: شباب الأهلي أهم مكاسب الموسم وسأستعين بأربعة منهم في الكأس



اعتبر حسام البدري - المدير الفني للنادي الأهلي - إن الفوز علي الإنتاج الحربي في ختام مباريات الدوري العام مكسب معنوي كبير للفريق الذي يستعد حاليا لأولي مبارياته في كأس مصر أمام نبروه في دور الـ 32 في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وقال البدري: «حقنا العديد من المكاسب هذا الموسم منها ظهور عدد كبير من اللاعبين الشباب بمستوي طيب، خاصة وأنهم كانوا علي قدر المسئولية وظهروا بمستوي جيد للغاية، واكتسبوا الخبرة التي تؤهلهم للاستمرار مع الفريق الأول».وكشف البدري عن أربعة لاعبين فقط سيستمرون مع الفريق الأول علي أن يستعين بخدماتهم في بطولة الكأس هم محمود توبة وسعد الدين سمير وحسين السيد وعلاء شعبان، بالإضافة إلي الشباب الموجودين مع الفريق الأول منهم أحمد شكري وشهاب الدين أحمد ومصطفي سليم عفروتو.ويخطط حسام البدري للاستعانة بأي من هؤلاء الرباعي في أي مباراة في الكأس في حال إيقاف أو إصابة أي من اللاعبين الكبار في الفريق.

وأكد البدري علي أن فريقه سيبدأ الاستعداد القوي لنبروه في الكأس، خاصة وأنه لا يوجد فريق كبير وآخر صغير في عالم كرة القدم حيث أصبحت كل المفاجآت واردة.

وتابع المدير الفني للأهلي الذي جدد عقده منذ ايام قليلة: «الجهاز الفني بالكامل يضع بطولة كأس مصر في الوقت الحالي علي قمة أولوياته بعدما تفرغ لها الفريق».

وعاد الأهلي للتدريب اليومي من السابعة مساء أول أمس الثلاثاء، حيث انتظم في المران جميع اللاعبين ما عدا المصابين، كما خضع شريف عبدالفضيل مدافع الفريق لفحوصات طبية لتحديد إصابته والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له خلال الفترة القادمة بعد تعرضه للإصابة في مباراة أمس الأول أمام الإنتاج، وأشارت الأنباء الأولية إلي إصابة عبدالفضيل بشد في العضلة الضامة قد يبعده عن مباراة دور الـ 16 التي تقام يوم الأربعاء المقبل أمام الفائز من مباراة الفيوم ونبروه.

من جانبه أبدي أحمد بلال مهاجم الفريق سعادته الشديدة بالهدف الذي سجله في مرمي الإنتاج، حيث إنه الهدف الوحيد الذي سجله بلال هذا الموسم في الدوري مع النادي الأهلي.

وقال بلال: «مباراة الإنتاج كانت فرصة جيدة للجهاز الفني للدفع بالعديد من اللاعبين الصاعدين وإتاحة الفرصة لهم للعب في الفريق الأول وإثقال خبراتهم». وطالب بلال جماهير القلعة الحمراء بالوقوف خلف الفريق في كل مباريات الكأس التي لا تقبل القسمة علي اثنين حيث إن الخاسر يودع البطولة فورا.واتفق أحمد حسن ومحمد فضل لاعبا الفريق علي أن الهدف الذي يضعه اللاعبون الآن نصب أعينهم هو كأس مصر بعد أن فازوا بدرع الدوري حتي يجمعوا بين الثانية وهي الدوري والكأس مثلما فعل أكثر من فريق كبير في أوروبا هذا الموسم مثل تشيلسي وانتر ميلان وبايرن ميونيخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الخميس: توفير 5ملايين ومهاجم سوبر,«كونسلتو» ألمانى لكشف غموض إصابة متعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: