egyptian-player
السلام عليكم اهلا بك عزيزى ندعوك بالاشتراك معنا ونتمنى ان تكون فى كامل صحتك وعافيتك @ الماجيك


prefict
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك فى الجول المصرى اا

للاستفسار يرجى الاتصال ب0104505612


شاطر | 
 

 الصخرة يتحدث عن شارة القيادة و آمال أفريقيا و الكأس وهبوط المحلة وجماهير الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد المساهمات : 115
نقاط : 16421
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: الصخرة يتحدث عن شارة القيادة و آمال أفريقيا و الكأس وهبوط المحلة وجماهير الأهلي   الثلاثاء مايو 18, 2010 10:01 pm

تحدث الدولي المصري وائل جمعة لاعب فريق النادي الأهلي وأفضل مدافع في أفريقيا فى حواره مع قناة الأهلي حول الكثير من الأمور التى تشغل الجماهير الحمراء فى الفترة القادمة بالإضافة إلى الانتصارات التى حققها الفريق الأحمر مؤخراً .



وقال جمعة في حواره الرائع أنه يشعر بالمسئولية الملقاة على عاتق اللاعبين الكبار فى الفريق من أجل قيادته نحو البطولات ومنصات التتويج في ظل سياسة الدفع بالعديد من اللاعبين الصاعدين والناشئين التى انتهجها الجهاز الفني هذا الموسم .



وعن شارة القيادة التى ارتداها جمعة هذا الموسم قال صخرة الدفاع الأحمر : شارة قيادة فريق الأهلي مسئولية وشرف كبيرين ، لأنها تمثل قيادة أفضل فريق فى مصر وأفريقيا ، وحتى لو لم ارتدى الشارة فانا أقوم بواجباتي و مسئولياتي تجاه الفريق و زملائي اللاعبين ، وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية فى كل الأحوال .



وأكد جمعة أنه لا يرد على الانتقادات التى توجه له أو إلى خط دفاع الفريق مؤكداً أن الرد يكون داخل المستطيل الأخضر وليس عبر الأحاديث ، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين مسئولين عن أي انتصار أو إخفاق و أن جميعهم يعمل على خدمة الفريق وإسعاد الجماهير العظيمة في جميع البطولات .



وتابع المدافع الدولي : البعض يطالب اللاعبين بالاعتزال لمجرد أدائهم المهتز في مباراة أو أخرى ويطالب اعتزالنا نتيجة أداء سيء في مباراة ولكنهم لا ينظرون إلى الانتصارات والألقاب التي نحققها .



و قال جمعة أن خط دفاع الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء القادرين على قيادة الفريق الأحمر نحو الانتصارات فى المرحلة القادمة مثلما حققوا الكثير من النتائج الايجابية مؤخراً .



وأبدى جمعة حزنه على هبوط فريقه القديم غزل المحلة قائلا " حزنت كثيراً لهبوط المحلة فأنا تربيت وتدرجت في صفوفه ، ولعبت للمحلة قبل انتقالي إلى الأهلي لذا فأنني حزين لهبوط الفريق للدرجة الثانية " .



وأثنى جمعة على أداء اللاعبين الصاعدين قائلا " هناك ثقة كبيرة يوليها الجهاز الفني للاعبين الصاعدين خاصة بعدما اثبتوا أنهم على قدر المسئولية ، وهناك دعم كبير من اللاعبين الكبار تجاه زملائهم الصاعدين من أجل مساندتهم على تقديم أفضل أداء وتحمل المسئولية " .



وأضاف جمعة " لدينا لاعبين ناشئين وصاعدين على قدر كبير من المسئولية ويمتلكون الإمكانات التي تؤهلهم للاستمرار في الفريق الأحمر ومواصلة البطولات واستكمال المسيرة المميزة " .



وأكد جمعة أن اسم وسمعة وجماهيرية الأهلي مسئولية كبيرة قد لا يتحملها بعض اللاعبين الذين لا يجيدون الاستمرار تحت الضغوط الجماهيرية والمطالبات المستمرة بالبطولات .



وعن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي قال جمعة " مازلت على اتصال بمستر مانويل جوزيه وتربطني به علاقة جيدة للغاية ، و كان لدى مستر مانويل مقولة شهيرة تقول ، أن معيار العدالة لدى المدرب هو ظالم للاعب ، وذلك لأنه يرى أنه عادل في قراراته بينما من الممكن أن يظلم لاعب أو أخر عن طريق الخطأ لأنه لا يمتلك أن يدفع بجميع اللاعبين في المباريات " .



وأوضح جمعة أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري يعمل على إعادة هيكلة الفريق بالإضافة إلى مواصلة مشوار البطولات وهو ما جني ثماره بالحصول على لقب بطولة الدوري والصعود إلى دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا على الرغم من الإجهاد والعيابات والإصابات التي ضربت الفريق طوال الموسم .



وعن بطولة أفريقيا قال جمعة " الفريق الذي يسعى للمنافسة على لقب البطولة لا ينظر إلى منافسيه ، ونحن سنلعب أي مباراة كأنها نهائي و خاصة مباريات الدور الأول في دور الثمانية ، ونسعى إلى الفوز بكأس البطولة بغض النظر عن أى عوامل أخرى ونمتلك الخبرات والإمكانات والجماهير الكبيرة والوفية التي تؤهلنا للحصول على اللقب " .



وأثنى جمعة على جماهير الأهلي التي تؤازر الفريق في جميع المباريات والمحافل المحلية والأفريقية مؤكداً أن الجماهير الحمراء هي المحرك الأساسي والأول للاعبين من أجل مواصلة حصد البطولات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصخرة يتحدث عن شارة القيادة و آمال أفريقيا و الكأس وهبوط المحلة وجماهير الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptian-player :: قسم الاندية المصرية :: النادى الاهلى-
انتقل الى: